نبذة تعريفية لموقع سورة قرآن

إن موقع surah quran هو امتداد للجهد الذي تم تأسيسه  في صيف عام 2016 تحت اسم أسطر كموقع اسلامي  يقدم شبكة تواصل اجتماعي توفر لطلاب العلم و الباحثين و المسلمين عموما منصة لطرح افكارهم وأبحاثهم و مقالاتهم   ,ويوفر لهم مساحة لمناقشة الطروحات العلمية ضمن  حوارات هادفة و بناءة و الذي تطور لاحقا لمجنمع الحم لله و يتوج بموقع مختص بالقرآن الكريم هو موقع سورة قرآن .
كما يعتبر الموقع خادما للدعوة إلى الله تعالى  وفق منهاج الكتاب و السنة.

هدف الموقع :


إن أسرة موقع surh quran , تطمح إلى تبليغ القرآن الكريم لكل الناس عملا بقول النبي صلى الله عليه وسلم "بلغوا عني ولو آية" و تتشرف بكونها خادما لكتاب الله العزيز و تطمح إلى تسهيل سبل العلم و المعرفة و نشر الدعوة إلى الله تعالى .

الموضوعات الرئيسية التي نتناولها :

  1. القرآن الكريم مكتوبا بعدة روايات بالرسم العثماني .
  2. القرآن الكريم و علومه و تفسيره و القراءات القرآنية .
  3. تسجيلات القرآن الكريم لأشهر قراء العالم الاسلامي .
  4. تفاسير القرآن الكريم .
  5. ترجمات معاني القرآن الكريم لعدة لغات عالمية
  6. تيسير البح في القرآن الكريم .
  7. كل ما يخدم الدين الاسلام الحنيف و يفيد المسلمين عموما و طلاب العلم خصوصا .


سياسة النشر :


  • لدينا مجموعة من المباديء التي نتبعها ونؤمن بها فيما يخص المحتوى الذي ينشر على موقعنا، نؤمن أن وقت القاريء ثمين ونسعى إلى المحافظة على محتوى عالي الجودة على صفحات الموقع، لدينا مباديء  صارمة فيما يخص المحتوى، يجب أن يجتاز كل ضفحة مجموعة من المعايير مثل حسن الصياغة، سهولة اللغة، جاهزية المقال للويب … وغيرها من الامور المتعلقة بجودة المحتوى والأسس التي بني عليها الموقع .


  • لملاحظاتكم واقتراحاتكم يمكنكم في أي وقت التواصل مع إدارة الموقع , في حال كان لديكم إي اقتراح او ملاحظة فلا تتردوا بالتواصل معنا .
  • باقتراحاتكم نرتقي و باهتمامكم نستمر و تزداد سعادتنا .